image

      image

الامانة تعلن خطط لأكساء الشوارع وانشاء ملاعب رياضية في المنصور

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

اعلن وكيل أمانة بغداد للشؤون البلدية المهندس نعيم الكعبي عن اعداد خطة لاكساء عدد من شوارع منطقة المنصور وتنفيذ ملاعب رياضية واسواق نموذجية جديدة .
جاء ذلك خلال جولة ميدانية للوكيل البلدي رافقه خلالها مدير عام بلدية المنصور شملت عدداً من المناطق الواقعة ضمن قاطع البلدية والاطلاع على مستوى الخدمات والمشاريع التي تنفذها واهم المعوقات والمشكلات التي تواجهها ووضع الحلول اللازمة لها .
ونقلت مديرية العلاقات والاعلام في بيان لوكالة العراق المركزية للانباء(وام)عن الكعبي قوله ان (امانة بغداد تعمل على اكساء جميع الشوارع الرئيسة والمحلات السكنية وتطوير واجهاتها الى جانب حملات اصلاح التخسفات الحاصلة في خطوط المجاري وتنظيف شبكات الصرف الصحي ومشبكات الامطار في اطار الاستعداد لموسم الامطار ) .
وأضاف أن (الدوائر البلدية باشرت الموسم الزراعي الخريفي من خلال زراعة عدد كبير من الحدائق والجزرات الوسطية بالشتلات المختلفة) .
وتابع ان ( الامانة اعدت خطة لاكساء عدد من الشوارع الرئيسة في منطقة المنصور وانشاء ملاعب خماسي كرة القدم واسواق نموذجية بمواصفات حديثة ومميزة ) .
و دعا الوكيل البلدي الدائرة البلدية الى (ازالة جميع التجاوزات الحاصلة على الشوارع والارصفة والساحات العامة وضرورة تعاون المواطنين في هذا المجال للحفاظ على مظهر العاصمة بغداد ) .
                                   
الى ذلك ناقشت أمانة بغداد وهيئة خدمات بغداد التابعة لمجلس محافظة بغداد المشكلات الخدمية الحاصلة في عدد من مناطق العاصمة ووضع الحلول العاجلة لها .
جاء ذلك خلال الإجتماع الأسبوعي الدوري الذي عقدته الهيئة برئاسة رئيس الهيئة محمد جابر العطا بحضور عدد من أعضاء مجلس المحافظة والهيئة الذي تضمن مناقشة عدد من المشكلات الخدمية الحاصلة في مجال الطرق والنظافة والصرف الصحي في عدد من مناطق العاصمة وكيفية وضع الحلول اللازمة لها  .
 وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في امانة بغداد (ان الإجتماع تناول متابعة المشاريع التي تعمل على تنفيذها الدوائر البلدية التابعة لامانة بغداد وكيفية صرف الاموال التي تم تخصيصها من قبل مجلس المحافظة لتلك الدوائر من ميزانية تنمية الاقاليم ).
وأضافت (ان الاجتماع تضمن ايضاً مناقشة مشاريع اكساء عدد من الشوارع والمحلات السكنية ضمن قاطع بلديات الصدر الاولى والكرادة والرشيد واهم المشكلات والمعوقات التي تعرقل سير تنفيذها ).
واوضحت (ان الاجتماع تناول اكساء الشوارع الرئيسة المستحدثة ضمن قاطع بلدية الشعب والتنسيق مع دائرة التصاميم للمصادقة على تصاميم تلك الشوارع الجديدة ليتسنى للدائرة البلدية تنفيذها ).
وتابعت  (ان عدداً من اعضاء الهيئة قاموا خلال جولاتهم بأخذ عينات من الماء المنتج من مشاريع امانة بغداد بالتعاون مع الدوائر البلدية شملت عدداً من الدور المختارة عشوائياً ضمن مناطق حي القادسية واليرموك والمنصور وفحصها في مختبرات متخصصة اثبتت سلامتها  من اي تلوث واحتوائها على كميات مناسبة من مادة الكلور المعقمة)

أضف إلىAdd to Windows Live | Googlize this post! | Add to Facebook | Add To Any Service! | Bookmark to AskJeeves! | Add to Bibsonomy | Add to BlinkList | Add to Blue Dot | Add to ButterFly
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
تسجيل دخول
هل تدعم الجيش الوطني العراقي في حملته الاخيرة ضد مجموعة داعش الارهابية في صحراء الانبار؟